التلاحم القبلي يدين اختطاف مرتزقة العدوان للصحفية نزيهة الجنيد بمأرب

المسيرة: صنعاء:

أدان مجلسُ التلاحم الشعبي القبلي، اليوم الاثنين، جريمةَ اختطاف الصحفية نزيهة الجنيد من قبل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة مأرب.

واعتبر المجلسُ في بيان له، هذه الجريمةَ وسابقاتِها من جرائم مرتزِقة العدوان والاحتلال من أفظع العيوب والمعورات السوداء القبلية المشينة والتي لم ولن تسقط بالتقادم.

واستنكر البيانُ عدمَ التزام تحالف العدوان بتنفيذ بنود الهُدنة، واستمراره في مفاقمة معاناة الشعب اليمني جراء عدوانه وحصاره طوال أكثر من سبع سنوات، محذراً من مغبة استمرار تعنت تحالف العدوان وأدواته بخروقاتهم المتواصلة للهُدنة.

ولفت مجلس التلاحم القبلي إلى أهميّة استلهام الدروس من ذكرى الوحدة اليمنية، في تعزيز قيم العزة والإباء وروابط الإخاء والتلاحم الوطني.

من جهته، أدان ملتقى إعلاميات اليمن، استمرار مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، في اختطاف الصحفية نزيهة الجنيد منذ العام 2021م.

وأوضح الملتقى في بيان أن مرتزِقة العدوان اختطفوا الصحفية الجنيد بدون أي ذنب أَو جرم اقترفته سوى أنها أرادت السفر للعلاج خارج الوطن.

وأكّـد البيان التضامن مع الصحفية الجنيد، مطالباً كُـلّ من يتشدقون بحقوق المرأة والإنسانية القيام بواجبهم في إطلاق سراحها.

ودعا القبيلة اليمنية وقبائل مأرب بشكل خاص إلى إعلان النكف وتطهير أرض مأرب من المرتزِقة الذين يرتكبون جرائم العيب البعيدة عن أعراف وأسلاف القبيلة اليمنية العريقة والتي تعتبر المرأة خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه وعيباً أسود لا يمكن التعدي عليه.

وحث البيان الإعلاميين الأحرار على فضح مرتكبي جرائم اختطاف وتعذيب النساء في سجون مرتزِقة العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com