ميليشيا “الإصلاح” بمنفذ الوديعة تختطفُ مغترباً أثناء عودته من السعوديّة

في ظل تصاعد الجرائم ضد المسافرين والمارة:

 

المسيرة: متابعات:

اعتقلت ميليشيا حزب “الإصلاح” بمنفذ الوديعة الحدودي مع السعوديّة، مغترباً يمنياً بشكل تعسفي أثناء عودته إلى الوطن قادماً من المملكة.

وأفَادت مصادر إعلامية، أمس الأحد، بأن المرتزِق “الإخواني” عمير محمود العزب قائد ما يسمى كتيبة حماية منفذ الوديعة، اعتقل المغترب عماد يحيى صالح سلمان، في أول نقطة يمنية بعد خروجه من المنفذ، مبينة أن المرتزِق العزب وأفراده اقتادوا المغترب سلمان إلى سجن تحت الأرض تابع لما يسمى اللواء 141 مشاة الذي يقوده المرتزِق هاشم الأحمر.

وتأتي هذه الجريمة في وقت يتعرض المغتربون العائدون عبر منفذ الوديعة إلى ابتزاز ومعاملة سيئة من الجانبين السعوديّ والمرتزِقة وخَاصَّة من المليشيات المسلحة المتمركزة في المنفذ، والتي سبق أن أدينت بنهب المسافرين وابتزازهم.

وكانت وثائق رسمية قد أدانت القيادي “الإخواني” المرتزِق عمير العزب، بنهب مليارات الريالات من إيرادات منفذ الوديعة خلال العام الماضي، غالبيتها تذهب إلى حساب المرتزِق هاشم الأحمر.

وعلى الرغم من إقالة المرتزِق هاشم الأحمر منذ عامين من قيادة ما يسمى المنطقة العسكرية السادسة التابعة للإصلاح، إلا أنه مُستمرّ في قيادة ما يسمى اللواء 141 مشاة التابع له؛ بهَدفِ مواصلة نهب عائدات المنفذ الحدودي المقدرة بمليارات الريالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com