كنعاني: نهج أعداء إيران وشعبها مقترن بالنفاق والمعايير المزدوجة دائمًا

 

المسيرة | وكالات

أكَّد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، أنَّ نهج العدو تجاه نظام الجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني مقترن بالنفاق والمعايير المزدوجة دائمًا، مشيرًا إلى دعم الولايات المتحدة وأوروبا لمثيري الشغب في إيران.

وقال كنعاني: إنَّه “من الأفضل لأدعياء الدفاع عن حقوق الشعب الإيراني التخلي عن الشعارات الكاذبة والبالية وإنهاء أربعة عقود من إجراءات الحظر الظالمة واللا إنسانية المفروضة على هذا الشعب”.

وأضاف كنعاني: “أمريكا وبعض الدول الأوروبية ووسائل إعلامهم المضلل ووسائل إعلام مناوئة للجمهورية الاسلامية الناطقة بالفارسية المدعومة من الغرب استغلت حادثة مأساوية قيد التحقيق (وفاة مهسا اميني)، بذريعة مناصرة حقوق الشعب الإيراني ولم تدَّخر جهدًا في دعم المشاغبين والمخلین بأمن الشعب”.

ولفت إلى أن هذه الوسائل ذاتها تجاهلت وقلَّلت من شأن تواجد الملايين من الإيرانيين في الشوارع وساحات البلاد دعمًا لبلادهم ولنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، ومعارضتهم الشديدة للفوضى وأعمال الشغب.

وشدَّد على أنَّه لا شك بأنَّ الحرب المعرفية والمشتركة التي شنَّها الغرب ضد الشعب الإيراني ستسجل في التاريخ فشلًا آخر هذه المرة أيضًا كسابقاتها.

ودعا كنعاني “المتشدقین بالدفاع عن حقوق الشعب الإيراني إلى التخلي عن شعاراتهم الزائفة والبالية ووضع حدٍ لأربعة عقود من الحظر القاسي واللا إنساني ضد الشعب الايراني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com