الحشدُ يعزِّزُ الإجراءاتِ الأمنية في المناطق الغربية باتّجاه الشريط الحدودي مع سوريا

 

المسيرة | وكالات

أفاد مصدرٌ أمنيٌّ في قيادة حشد محافظة الأنبار، السبت، بأن قوات الحشد الشعبي عززت من تواجد قواتها في المناطق الغربية باتّجاه مناطق الشريط الحدودي مع سوريا لدواعٍ أمنية.

وقال المصدر: إن “قوات الحشد الشعبي المتمركزة في المناطق الغربية اتخذت إجراءات أمنية غير مسبوقة على طول الشريط الحدودي العراقي السوري على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود تهديدات إرهابية تستهدف القطعات العسكرية المتمركزة في القاطع الغربي للمحافظة”.

وَأَضَـافَ المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هُــوِيَّته، أن “قوات من الحشد الشعبي نشرت العديد من الحواجز الأمنية في المناطق المؤدية إلى مناطق صحراء الأنبار الغربية باتّجاه الشريط الحدودي للحيلولة دون وقوع أي خرق أمني بالتزامن مع قيام قوة من الحشد الشعبي بعمليات اقتحام المناطق الصحراوية المحصورة بين قضاءي حديثة وراوه غربي الأنبار”، مبينًا أن “هذه الإجراءات تأتي بعد أن رصدت قوة من الحشد الشعبي تحَرّكات لبقايا التنظيم الإجرامي في مناطق صحراء الأنبار الغربية”.

يُشارُ إلى أن قواتٍ من الحشد الشعبي المتمركزة في مناطق غربي الأنبار كثّـفت خلال الفترة الحالية من عمليات اقتحام مواقع ارتكاز التنظيم الإجرامي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com