اللواءُ سلامي: العدوُّ لا يكنُّ الخيرَ للشباب الإيراني

 

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن غرف الفكر للأعداء في واشنطن ونيويورك وعواصم أُورُوبية وعملائهم في الرياض يطبقون سيناريو شيطاني عبر وسائل إعلام؛ مِن أجلِ النيل من عظمة بلادنا وتخريب إنجازاتها، مخاطبا الأعداء بأننا سنستهدفكم بشبابنا القلائل الذين خدعتموهم.

وقال اللواء سلامي في كلمة القاها في طهران: إن “الأعداء يريدون جرّ المعركة إلى داخل أذهان وقلوب الشباب الإيرانيين”، متوعداً من وصفهم بالأعداء الأجانب: “سنأتي لمقارعتكم حتى بهؤلاء الشباب القلائل الذين خدعتموهم، إن هؤلاء الشباب سيعودون إلى احضان الشعب وسيعرضون عن الأعداء، انهم سيعرفون العدوّ عاجلاً ونحن سننتقم بهؤلاء الشباب، وعلى الأعداء أن يحذروا”.

ووجه اللواء سلامي تحذيراً إلى الذين يديرون أجهزة بث الاكاذيب والشائعات؛ مِن أجلِ احداث بلبلة في داخل إيران قائلاً: “كفوا عن هذا العمل، انكم قد جربتمونا في السابق، واحذروا؛ لأَنَّنا سنستهدفكم”.

ووجّه اللواء سلامي الشكر للشعب الإيراني الذي لم يستجب لدعوات الأجانب وقام بتحييد صفوفه عن مثيري الشغب وجابه هذا السيناريو الخطير عبر تسطير ملحمة عظيمة.

وَأَضَـافَ اللواء سلامي: أن “عدد قليل من الشباب الإيرانيين قد تأثر بدعايات العدوّ ونحن نقول لهؤلاء الشباب أن عليكم أن تعرفوا عدوكم ولا تصبحوا بيادق له ولجنرالاته السياسيين ضد إيران القوية، أن هؤلاء لا يريدون خيرا لكم ونحن نعرف هؤلاء الشياطين”.

وشدّد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أن “الفخر والعظمة والمكانة السياسية والعلمية والتقنية التي حقّقتها إيران جاءت بفضل دماء مئات آلاف الشهداء الشباب وأن النظام الإسلامي لم يحقّق لإيران إلا الاستقلال والحرية والتحرّر من سطوة الأعداء ورفع الحرمان وَالتقدم، والأمن والرفاهية واعتزاز الشعب”.

وختم اللواء سلامي بالقول: “النظام الإسلامي في إيران وقف في وجه الأعداء وأن الاضرار بصموده وإهانة المقدسات هي أمنية الأمريكيين ويجب عدم الانجرار خلفهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com