محافظُ حجّـة يفتتحُ معرِضَ الرسول الأعظم بمدرسة أروى

 

المسيرة: حجّـة:

افتتح محافظُ حجّـة، هلال الصوفي، أمس الثلاثاء، معرِضَ الرسول الأعظم بمدرسة أروى للبنات والذي احتوى على العديد من المجسمات الدينية والأشغال اليدوية.

وفي الافتتاح، اطلع المحافظ الصوفي ومعه مديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية علان فضائل، على محتويات المعرض من مجسمات دينية وأشغال يدوية في الحياكة والتطريز والإكسسوارات والخياطة ومنتجات البخور والعطور والمنظفات، التي أعدتها طالبات مدرسة أروى.

وبعد الاستماع إلى شرح مفصل من قبل مديرية المدرسة أنوار الأحمر، حول إبداعات الطالبات في الخط والرسم والديكور، أشاد المحافظ بمحتويات المعرض وإبداع الطالبات بالإضافة إلى تميز المدرسة بتفوقها على مستوى الجمهورية، مؤكّـداً على أهميّة تنظيم المعارض التي تعزز الارتباط بالرسول الأعظم وتعظيمه وتوقيره في نفوس الطالبات، وتعريفهن بالسيرة النبوية الصحيحة وتصحيح الأفكار المغلوطة التي استهدفت سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

إلى ذلك نظمت مدرسة الشهيد أبو حمزة الكحلاني، بمديرية المدينة، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، أشار نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى أهميّة استلهام الدروس والعِبَرِ من سيرة الرسول الكريم وأخلاقه وقيمه ومبادئه النبيلة وتجسيدها قولاً وعملاً، مؤكّـداً على أهميّةِ المناسبة في ترسيخِ الارتباط بالرسول الأعظم وتجديد الولاء الصادق لله ورسوله والتمسك بمنهجه القويم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com