إدارةُ المرور تعزِّزُ من تواجد رجال الضبط المروري في مختلف شوارع الأمانة

ضمن حملتها المرورية الهادفة إلى إعادة الانضباط بقواعد وآداب المرور وضبط وإلزام المخالفين

 

المسيرة| متابعات:

تواصلاً للجهود التي تبذلها في إعادة الانضباط المروري وإلزام المخالفين بقواعد وآداب المرور، عززت الإدارة العامة للمرور، أمس، من تواجد ونشر رجال الضبط المروري في شوارع أمانة العاصمة لتنظيم الوقوف الطولي وإزالة أية مخالفات تعيق حركة السير.

وأوضح مدير وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي في تصريحٍ لوسائل الإعلام، بأن نشر وتعزيز تواجد رجال المرور في الأمانة يأتي ضمن الحملة المرورية المكثّـفة لإدارة المرور، وَفي إطار تنفيذها للخطة المرورية الشاملة، والهادفة إلى إعادة الانضباط، ورصد المخالفات بشتى أنواعها، وإلزام المخالفين بقواعد وآداب المرور، والحد من الازدحامات والحوادث المرورية الناجمة عن السير المعاكس للاتّجاه، والوقوف الخاطئ وغيرها من المخالفات.

وأكّـد حرص قيادة المرور على تحقيق الانضباط، وتعزيز السلامة المرورية في كافة الطرق، لافتاً إلى الآثار المترتبة على استمرار مثل هذه المخالفات، وما تمثله من خطورة تهدّد سلامة السائقين، والمواطنين على حَــدٍّ سواء، فضلاً الازدحامات التي تتسبب بها وعرقلتها لحركة السير.

من جهته، أشار مديرُ إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور العقيد إبراهيم الذاري، إلى أن الانتشار المروري يهدفُ إلى إلزام السائقين بعدم ارتكاب السلوكيات الخاطئة وانتهاج سلوك إيجابي خلال السير على الطريق، وتعزيز ثقة مستخدمي الطريق بالخدمات التي يقدمها رجال المرور؛ حفاظاً على سلامتهم.

يجدر الإشارة إلى أن إدارة المرور تبذل جهوداً مكثّـفة لتكريس السلامة المرورية على الطرق، والسعي الدائم؛ مِن أجلِ الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم للوصول إلى مرور آمن ومتطور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com