استشهادُ وإصابة مواطنين بانفجار عبوة ناسفة من مخلفات العدوان في الحديدة

في ظل تواطؤٍ أممي وتنصل عن إدخَال الأجهزة الكاشفة رغم تزايد عدد الضحايا:

 

المسيرة: خاص

تواصل مخلفات تحالف العدوان وأدواته الانفجارية حصد أرواح الأبرياء من أبناء الشعب اليمني، وذلك في ظل تنصل الأمم المتحدة عن إدخَال أجهزة الكشف اللازمة لمكافحة الأجسام الانفجارية التي زرعها تحالف العدوان وأدواته لقتل الشعب اليمني، ليكون الوسيط الأممي شريكاً في كُـلّ الجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني.

وفي جديد الجرائم المنسية الموسومة بصمتٍ أممي، استشهد وأُصيب مواطنون في الحديدة إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لصحيفة “المسيرة”، أن مواطناً استشهد وأُصيب آخر بجروحٍ بليغة إثر انفجار عبوة ناسفة خلفها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

واستنكر المصدر استمرار التواطؤ الأممي وعدم القيام بالمسؤولية الملقاة على عاتق المنظمة الأممية، رغم سقوط الضحايا الأبرياء بشكلٍ يومي.

وكان المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام قد أصدر عدة مناشدات لإدخَال المعدات اللازمة لمكافحة المخلفات الانفجارية، غير أن كُـلّ تلك المناشدات ووجهت بالصمت الأممي المطبق، وهو ما يؤكّـد تواطؤ الوسيط الأممي إزاء كُـلّ الجرائم المرتكبة بحق اليمنيين، والتي تحصد أرواحهم بشكلٍ يومي على مرأى ومسمع من العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com