الدكتوراه بامتيَاز للباحثة بدور صبر في طرق تدريس الرياضيات من جامعة ذمار

 

المسيرة: ذمار:

منحت جامعة ذمار “قسم العلوم التربوية والنفسية بكلية التربية”، درجة الدكتوراه بامتيَاز مع مرتبة الشرف للباحثة “بدور أحمد يحيى صبر” في رسالتها الموسومة بـ: “أثر المدخل التكاملي بين العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) في إنجاز الطلبة في التفاصيل والتكامل ودافعيتهم للتعلم”.

وقد تكونت لجنة المناقشة العلنية والحكم لرسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة بدور صبر، التي شهدتها قاعة المقالح بكلية العلوم الإدارية في جامعة ذمار، من الأُستاذ الدكتور ردمان محمد سعيد غالب –رئيساً ومناقشاً خارجياً “جامعة صنعاء”، والأُستاذ الدكتور عبدالله عباس مهدي المحزري -عضواً ومشرفاً “جامعة صنعاء”، والأُستاذ الدكتور زيد أحمد الهدور – مناقشاً داخلياً “جامعة ذمار”.

بدورها أشادت لجنة المناقشة العلنية بالمستوى العلمي للباحثة بدور صبر، التي استحقت نيل درجة الدكتوراه بتقدير “ممتاز” مع مرتبة الشرف، بكل جدارة واقتدار، مبينين أن الرسالة تمثل نقلة نوعية ورافداً متميزاً في مجال البحث العلمي.

حضر المناقشة الدكتور يحيى غشام عضو هيئة التدريس بالجامعة، وعدداً من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين من طلبة الدراسات العليا ببرنامج الدكتوراه والماجستير، بالإضافة إلى جمعٍ غفير من أسرة وأقارب وزملاء الباحثة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com